AutoCAD for Electrical Installation




AutoCAD for Electrical Installation

- الدورة عبارة عن أوتوكاد للتمديدات الكهربائية، فيها يتعلم الدارس كيفية إستخدام الأوتوكاد من المرحلة الإبتدائية إلي الإحتراف.

- سأتدرج في الفيديوهات من كيفية فتح نافذة جديدة drawing tab و كيفية الرسم علي الأوتوكاد , كيفية التعامل مع البرنامج و الأوامر بطريقة سلسه و ممتعه و  ترويض البرنامج و إستخدام كل إمكانياته و تطويعها في مجال الرسم drafting.

- لا يتطلب إنضمامك إلي الكورس أي معرفة مسبقة بالبرنامج.

- ستكون قادرا بعد إكمال الكورس بالترتيب و التدرب علي معرفة الطريقة التي تم بها رسم الخرط بل و رسمها إذا أردت.

- ستكون قادرا علي قراءة الخرط للتمديدات الكهربائية , رسمها , التعديل في التصميم , عمل تصميم جديد ( للإضاءة، المقابس الكهربائية، الدوائر الكهربائية، إضافة  الأبعاد، توزيع الإضاءة بمسافات محددة، توزيع مفاتيح الإضاءة، كيفية عمل خرطة توزيع علب الكهرباء و المواسير للسقف قبل عمل السقف) , كيفية رسم تصميم أي   نظام ؛ كل ما يلزمك هو معرفة كيفية تصميم النظام و طريقة توصيلة أولاً ( حيث لا يمكنك رسم شئ لا تعرف طريقة عملة).


طريقة التدريس:

- الدورات المتوفرة بصورة عامة تقوم بشرح أدوات الأوتوكاد بطريقة عامة و لا توضح طريقة الإستفادة من هذة الأدوات بطريقة عملية علي أرض الواقع.

- طريقة الشرح في الدورة غير ذلك، تم فيها تلخيص خبرتي في المجال عموما و في الأوتوكاد بصورة خاصه مع التركيز علي الجانب العملي في البرنامج بصورة كبيرة جدا و تسجيل كيفية تطبيق الأوامر و الإستفاده منها في أرض الواقع في المجال.

- الشرح يكون باسلوب مشوق ( ليس بترتيب الأدوات في البرنامج) مع الحرص علي تكوين خبرة تراكمية في البرنامج، يتعلم الدارس الأوتوكاد عن طريقة زرع الفضول و محاولة تكوين أسئلة مع كل فيديو و الحرص علي الإجابة عن هذة الأسئلة أثناء الفيديوهات اللاحقة بطريقة ترسخ في الذهن مع أمثلة توضيحية عملية مما يجعل الدورة مشوقة أكثر للاستمرارية.


لأقصي إستفادة من الدورة:

- الحرص علي مشاهدة الفيديوهات بالترتيب.

- التدريب علي ما تم مشاهدته بإستمرار.

إحتراف التصميم بالأوتوكاد في المشاريع الإنشائية, AutoCAD, Electrical Installations Drafting, AutoCAD 2D

Url: View Details

What you will learn
  • تعلم الأوتوكاد بصورة عامة ثم تطبيق الأوامر في مجال الخرط للمشاريع الإنشائية
  • ستكون قادراً علي قراءة الخرط للتمديدات الكهربائية , رسمها , التعديل في التصميم , عمل تصميم جديد ( للإضاءة، المقابس الكهربائية، الدوائر الكهربائية، إضافة الأبعاد، توزيع الإضاءة بمسافات محددة، توزيع مفاتيح الإضاءة، كيفية عمل خرطة توزيع علب الكهرباء و المواسير للسقف قبل بناء السقف) , كيفية رسم تصميم أي نظام ؛ كل ما يلزمك هو معرفة كيفية تصميم النظام و طريقة توصيلة أولاً ( حيث لا يمكنك رسم شئ لا تعرف طريقة عملة)
  • فهم كيفية توزيع الإنارة في المشاريع و القدرة علي توزيع الإضاءة متي تطلب الأمر

Rating: 4.57143

Level: All Levels

Duration: 5.5 hours

Instructor: Ahmed Ebrahim Mustafa


Courses By:   0-9  A  B  C  D  E  F  G  H  I  J  K  L  M  N  O  P  Q  R  S  T  U  V  W  X  Y  Z 

About US

The display of third-party trademarks and trade names on this site does not necessarily indicate any affiliation or endorsement of coursescompany.com.


© 2021 coursescompany.com. All rights reserved.
View Sitemap